• الإثنين 24 سبتمبر 2018
  • بتوقيت مصر11:44 ص
بحث متقدم
بالفيديو..

الزمالك يتخطى النصر بثنائية.. ويقفز للمركز الثاني

الرياضة

الزمالك والنصر
الزمالك والنصر

أمير سعد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا مهمًا على النصر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الخميس، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري العام.

أحرز هدفي الزمالك كاسونجو في الدقيقة 33 ومحمود الونش في الدقيه الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وجاء هدف النصر عن طريق محمد حسن ميدو، في الدقيقة 14، ليرتفع رصيد الزمالك للنقطة 49 في المركز الثاني ويتوقف رصيد النصر عند النقطة 14 في المركز الأخير.

سيطر الزمالك على الكرة ولكن انحصر اللعب في وسط الملعب وحذر دفاعي من النصر الذي اعتمد على الهجمات عن طريق القط ولكن بدون خطورة، وظهر حفني بانفراد بحارس النصر ولكن يسقط في التسلل ويعتمد الفريق الأبيض على التمريرات في العمق لتشكيل الخطورة، ويحصل النصر على ركلة جزاء في الدقيقة 15 بعد عرقلة محمد حسن ميدو من قبل محمد عبدالغني وينجح ميدو في تسجيلها.

بعد الهدف يضغط النصر ويواصل الزمالك العشوائيه وينفرد عمار حمدي بالشناوي، الذي ينقذ مرماه، تغيب خطورة الزمالك بشكل كبير ويشكل النصر خطورة خاصة من الجانب الأيمن عن طريق عمار حمدي وعبدالعال، وينطلق كاسونجو ويراوغ من الجانب الأيسر ويلعب عرضيه ينقذها دفاع النصر، وتنقذ العارضة مرمى حطيبه من تسديدة معروف القوية من كرة ثابتة، وينطلق حفني من الجانب الأيسر ويلعب كرة عرضيه يقابلها كاسونجو بتسديده قوية ينقذها حارس النصر.

وينجح كاسونجو في الدقيقة 33 بإدراك التعادل من رأسية قوية من عرضية عبدالله جمعة،ويضغط الزمالك بكل خطوطه ويختفي النصر في الدقاقئ الأخيرة ويهدر معروف فرصة التقدم برأسية تمر بجوار القائم.

ويستمر الضغط والخطورة حتى يسجل الونش الهدف الثاني بالدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع وينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.

يدخل الفريقان الشوط الثاني بدون تغييرات، حماس من النصر وهدوء من الزمالك ويضغط أحمد عبدالعال على الدفاع الأبيض ولكن ينهي النصر محاولات بدون تركيز، وتأتي أول خطورة للفريق الأبيض بتسديده من حفني ينقذها حطيبه يتابعها جمعة بتسديده قوية خارج الملعب، ويجري النصر أول تغييراته بنزول محمد رفاعي ويا بدلا من محمود القط. يواصل الفريقين الحماس ولكن بدون خطورة على المرميين ويجري الزمالك أول تغيير بنزول أحمد مدبولي بدلا من محمد عنتر ويحاصر الفريق الأبيض فريق النصر محاولا الوصول للهدف الثالث ولكن يتألق حطيبه وينقذ مرماه.

ويجري إيهاب جلال ثاني التغييرات بنزول محمد أشرف روقا بدلا من محمود عبدالعزيز، ويجري النصر ثاني التغييرات بنزول محمود فهمي بدلا من عمار حمدي الذي قدم أداء مميز رغم أنه الأصغر سنا في الملعب. يهبط أداء اللقاء ويتبادل الفريقين السيطرة على مجريات المباراة ويجري النصر أخر التغييرات بنزول كومباسا محمد بدلا من أحمد عبدالعال، ويجري جلال أخر التغييرات بنزول حازم إمام بدلا من أيمن حفني ويواصل النصر محاولات ولكن بدون نتيجة لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل توقع فوز «صلاح» بجائزة أفضل لاعب فى العالم؟

  • ظهر

    11:52 ص
  • فجر

    04:26

  • شروق

    05:49

  • ظهر

    11:52

  • عصر

    15:19

  • مغرب

    17:54

  • عشاء

    19:24

من الى