• الأحد 21 يناير 2018
  • بتوقيت مصر08:39 م
بحث متقدم

هجوم حاد على مدرب ليفربول بسبب "صلاح"

الرياضة

كلوب ومحمد صلاح
صلاح ويورجن كلوب

محمد الخرو

أخبار متعلقة

محمد صلاح

ليفربول

يورجن كلوب

هاجمت الصحف العالمية يورجن كلوب المدرب العام لفريق ليفربول الإنجليزي، بسبب استبدال الفرعون المصري محمد صلاح نجم المنتخب الوطني المحترف بين صفوف ليفربول، وإشراك روبرتو فيرمينو بدلاً منه فى الدقيقة 67 من عمر المباراة.

أفردت وسائل الأعلام العالمية، مساحات واسعة للحديث عن تألق النجم المصرى محمد صلاح، فى مباراة ليفربول وإيفرتون التى أقيمت مساء الأحد بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

البداية مع شبكة "سى أن إن" الإخبارية، أن محمد صلاح تمكن من التسجيل على طريقة الكبار فى مباراة ليفربول وإيفرتون التى شهدت تغييرات مثيرة للجدل من جانب يورجن كلوب المدير الفنى للفريق.

وقالت الشبكة الإخبارية، "محمد صلاح الذى كان مصدر إزعاج لدفاع إيفرتون قرر كلوب استبداله فى واقعة مثيرة للجدل لتستقبل شباكه هدف التعادل من واين رونى، اللاعب المصرى سجل هدفا رائعاً، وحرمه ساديو مانى من تسجيل هدف أخر بسبب الأنانية التى سيطرت على اللاعب السنغالى".

بينما قالت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية "محمد صلاح يعيش حالة من التألق، سجل 13 هدفاً فى بطولة الدورى الإنجليزى و19 هدفاً بجميع المسابقات، لاشك أنه من المفاجآت السارة فى الملاعب الإنجليزية هذا الموسم".

وأضافت الإذاعة الأسبانية، "محمد صلاح أثار جنون جماهير ليفربول بعدما سجل هدفاً ولا أروع فى شباك إيفرتون كان بمثابة جوهرة الديربى"، بينما قامت مواطنتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول ارتكب خطأ فادح باستبدال محمد صلاح وإشراك روبرتو فيرمينو بدلاً منه فى الدقيقة 67 من عمر المباراة، فى ظل المستوى الرائع الذى ظهر عليه خلال مشاركته باللقاء.

أما مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، فقالت أن محمد صلاح سجل هدفاً رائعاً بعدما نجح فى التلاعب بمدافعى إيفرتون داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بيسراه فى الزاوية العليا اليسرى البعيدة لمرمى جيمس بيكفورد حارس إيفرتون، مشيرة إلى أن المهاجم السنغالى ساديو مانى أهدر هدفاً مؤكداً لفريق ليفربول بعدما انفرد بحارس ايفرتون وبدلاً من أن يقوم بتمرير الكرة إلى اللاعب المصرى الذى كان وحيداً بدون رقابة، قام بتسديد الكرة بجوار القائم الأيسر.

فى حين ذكرت صحيفة "التليجراف" البريطانية، أن محمد صلاح أثبت للجميع قدرته على صناعة الفارق لنادى ليفربول، حيث يجيد خلق الفرص التهديفية وتشكيل الخطورة اللازمة على مرمى الخصوم، مشيرة إلى أن قرار استبداله من جانب مدرب "الريدز" أثار علامات الاستفهام، فى حين قالت صحيفة "ديلى ميل"، أن خروج "الفرعون المصرى" كان نقطة التحول فى المباراة، بعدما كان مصدر تفوق وخطورة ليفربول على جاره إيفرتون.

وعنونت شبكة "سكاى نيوز عربية"، "ليفربول يدفع ثمن خطأ كلوب تجاه صلاح"، مشيرة إلى أن جماهير ليفربول حملت يورجن كلوب مسئولية سقوط الفريق فى فخ التعادل الإيجابى 1/1 أمام إيفرتون بعد قراره الغريب باستبدال محمد صلاح الذى كان يقدم مستويات جيدة خلال اللقاء.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

من تؤيد في انتخابات الرئاسة؟

  • فجر

    05:31 ص
  • فجر

    05:31

  • شروق

    06:58

  • ظهر

    12:11

  • عصر

    15:05

  • مغرب

    17:25

  • عشاء

    18:55

من الى