• الجمعة 15 ديسمبر 2017
  • بتوقيت مصر12:25 ص
بحث متقدم
بالشرقية..

إحالة منسقة «تسلم الأيادي» للتحقيق: «سابوا الفساد وكمموا الأفواه»

الحياة السياسية

حملة تسلم الايادي
أرشيفية - حملة تسلم الايادي

المصريون - محافظات

أخبار متعلقة

الفساد

التعليم

الشرقية

تسلم الأيادي

نددت منسقة حملة «تسلم الأيادي» الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسي بالشرقية، المتهمة بسب المحافظ ونائبه، على قرار إيقافها عن العمل وإحالتها للنيابة، بسبب مشاركة منشورات على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تتعلق بوجود فساد إداري بالمحافظة، مؤكدة أن هذا يعد تكميمًا للأفواه.

وقالت "عزة . م . ا" مدرسة لغة فرنسية بإحدى المدارس بمدينة الزقازيق: "كنت منسقة لحملة تسلم الأيادي ونظمت مؤتمرات ضد الإرهاب والمنشورات على صفحتي شاركتها من بعض الصفحات، إلا أن هذا لم يمنع المحافظة بترك بؤر الفساد وسرقة المال العام واهتمت بمنشور لي عبر صفحتي الشخصية طالبت فيه بإنقاذنا من القيادات الفاسدة".

وأضافت عزة لـ"المصريون": "فوجئت بإشارة استدعاء للتحقيق بديوان عام المحافظة أمام مدير الشئون القانونية وعندما توجهت وجدت ملفًا أمامه يحتوى على منشورات قديمة عبر صفحتى الشخصية على فيس بوك بالإشارة لبعض السلبيات  كالقمامة وأزمة المعلمين المتعاقدين ومنشورات أخرى قمت بعمل مشاركة لها من بعض الصفحات".

وتابعت قائلة: "استغربت أن المحافظة تركت بؤر الفساد وسرقة المال العام واهتمت بمنشور لي عبر صفحتي الشخصية"، لافتة إلى أن المحقق اجتزأ من المنشورات وتجاهل أننى كنت منسقة لحملة تسلم الأيادى بالشرقية، ونظمت مؤتمرات وندوات لدعم الدولة ومحاربة الفكر المتطرف وكان يحضرها قيادات من الأزهر والكنيسة والتعليم والأوقاف، وكنا نجوب القرى فى وجود الجماعة الإرهابية".

وشددت منسقة «تسلم الأيادي» على "أن هذا يعتبر تعديًا على الخصوصية وتكميم الأفواه، لأني أتمنى الأفضل لبلدى الذى يضحى بخيرة أبنائه من رجال الجيش والشرطة".

وكان اللواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية، قد أحال مدرسة للتحقيق برقم 1281 لسنة 2017 لتطاولها بالسب والقذف فى 19 منشورًا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ومن بينها صور تحمل علامة خطأ على وجه المحافظ تحت عنوان "أنقذونا من القيادات الفاسدة".

وأضاف المحافظ، أنه طيلة عمله في الداخلية أو كنائب محافظ لم تثبت عليه قضية فساد واحدة، وأن تلك المنشورات أضرت به، مشيرًا إلى أنه تنازل عن حقه لكنه سيرفع دعوى قضائية لإضرار المعلمة بأسرته.

وقررت الشئون القانونية بالمحافظة وقف المدرسة عن العمل وإحالتها للنيابة العامة لتطاولها بالسب والقذف على نائب المحافظ عبر صفحتها الشخصية عبر "فيس بوك".

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

لمن ستعطى صوتك فى الانتخابات الرئاسية المقبلة؟

  • فجر

    05:22 ص
  • فجر

    05:22

  • شروق

    06:51

  • ظهر

    11:55

  • عصر

    14:41

  • مغرب

    16:59

  • عشاء

    18:29

من الى