• السبت 16 ديسمبر 2017
  • بتوقيت مصر10:33 م
بحث متقدم

بلاغ ضد حازم عبد العظيم بتهمة نشر أخبار كاذبة

قضايا وحوادث

حازم عبد العظيم
حازم عبد العظيم

شيماء السيد

أخبار متعلقة

شفيق

حازم عبد العظيم

نشر اخبار كاذبة

بلاغ للنائب العام

بلاغ ضد حازم عبد العظيم

تقدم سمير صبري المحامي بلاغ للنائب العام ولنيابة أمن الدولة العليا طوارئ ببلاغ للنائب العام ولنيابة أمن الدولة العليا طوارئ ضد حازم عبد العظيم لنشره أخبارا كاذبة تسيء للدولة المصرية.

وقال صبري: "حازم عبد العظيم تلك الشخصية اللزجة تعد تاريخ حافل من التناقضات والهجوم على الدولة والتطاول البذيء الفج علي رئيس الجمهورية والقوات المسلحة بعد أن اعتقد بغباء فكرة الشديد قدرته علي إسقاط الدولة، وأخيرًا وبالمخالفة لصحيح الواقع وبعد عودة الفريق احمد شفيق وظهوره معتذرًا علي إحدى الفضائيات كتب حازم عبد العظيم والذي يُزعم أن من المقربين للفريق أحمد شفيق تدوينة أن الأخير تعرض لضغوط شديدة للإدلاء بتصريحاته المفاجئة مع الإعلامي وائل الإبراش".

وقال عبد العظيم في سلسلة تغريدات عبر حسابه بـ"تويتر": "حتى لو الفريق شفيق تراجع عن ترشحه وتراجع عن حقيقة منعه من السفر لفرنسا وترحيله رغما عن إرادته بعد ضغوط متوقعة، لا يقلل من احترامي لمحاولته الشجاعة للترشح في مناخ عصابي له أدوات وأساليب داخلية وخارجية، وأكرر لا أستطيع أنا أو غيري المزايدة على الحفاظ على سلامته وسلامة أسرته .

وأضاف: "طيب عموما أنا كل معلوماتي كانت بناء على تواصل مباشر بيني وبين أسرة الفريق شفيق بعد سفره لحظة بلحظة وكلامهم متسق تماما مع ما نشرته المحامية دينا.. أنا مقدر ما قد يكون تعرض له الفريق شفيق من ضغوط متوقعة، وأعتقد سلامته وسلامة أسرته لا يمكن المزايدة عليها".

وأردف: "كنت أتواصل مع بناته لحظة بلحظة بالتفاصيل ونفس الكلام اللي قالته المحامية دينا عدلي متطابق مع كلامهم معايا ، لا يوجد أي مبرر أن بناته يكذبوا عليا وعلى المحامية. ثم قبل ظهوره ممنوع عنه الموبايل نهائيا. دي الحقيقة وتابع: "الكثير يزايد الآن على الفريق شفيق . لا أحد يعلم نوع وطبيعة الضغوط التي تعرض لها للتراجع عن كل ما قاله..ونفي أحداث مؤكدة وقعت من الإمارات حتى وصوله. رفقا بالرجل يا جماعة . ربما يوما ما نعلم ما حدث ونقدر موقفه. وإن كنت شخصيا لا أخفى اندهاشي الشديد

ثم وفي الْيَوْمَ الثاني وفي مداخلة للفريق أحمد شفيق علي احدي الفضائيات يكذب كل كلمة قالها حازم عبد العظيم ويصرح الفريق شفيق: إنه موجود في مصر بشكل طبيعي, وإن الحديث عن اختطافه هو مجرد شائعات وتصريحات ليس لها معني ونفي الفريق أحمد شفيق إلقاء القبض عليه في الإمارات وترحيله لمصر.

وقال: علينا أن نتمهل شوية في التصريحات والطيارة أقلعت خصيصا لمشواري وكانوا كرماء معي في كل خطوة اتعملت من ساعة ما ركبت السيارة وحتي إقلاع الطيارة وقال شفيق: إنه يتواجد في مصر حاليا ولا نقاش في ذلك الأمر, وتابع: الفيلم اللي عرض أمس مبين واحد رايح برجليه علي الطيارة مفبرك مشيرا إلي أنه وجد كل الترحيب في صالة كبار الزوار وفي الطيارة نفسها ومن قبل فريق العمل اللي شغال في الطيارة, وكان طول الوقت كل شيء أكتر من مشرف.

وبذلك فقد أكد الفريق ان ما دونة المبلغ ضدة لم يكن صحيحا وكشف ان المبلغ ضدة تعمد نشر اخبار كاذبة بغية الاساءة للدولة المصرية بخلاف إساءته المتكررة لرئيس الدولة وكلها جرائم يلتمس المبلغ من سيادتكم اصدار الامر بالتحقيق فيها واحالة المبلغ ضدة للمحاكمة الجنائية العاجلة.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

من هو أفضل رياضى فى مصر لعام 2017؟

  • فجر

    05:23 ص
  • فجر

    05:23

  • شروق

    06:52

  • ظهر

    11:55

  • عصر

    14:41

  • مغرب

    16:59

  • عشاء

    18:29

من الى