• الجمعة 15 ديسمبر 2017
  • بتوقيت مصر08:30 ص
بحث متقدم

طرح تذاكر كأس العالم اليوم.. تعرف على أماكنها

الرياضة

روسيا
روسيا

محمد الخرو

أخبار متعلقة

كأس العالم

تذاكر

بوك ستار

الوكلاء المعتمدين

محمد طلعت

طرحت شركة "بوك ستار" تذاكر كأس العالم للجمهور بدءا من اليوم الاثنين لدى الوكلاء المعتمدين في كل أنحاء العالم بسعر عالمي موحد، ونسب عمولات موحدة لجميع الوكلاء وفقا لـ"محمد طلعت"، رئيس الشركة.

وأضاف "طلعت"، خلال ورشة عمل وكلاء تذاكر كأس العالم 2018، بحضور وكلاء الـ32 دولة المشاركة في المونديال، إضافة إلى وكلاء أكثر من 70 دولة غير مشاركة، أن تذاكر كأس العالم موزعة على 11 فئة بأسعار مختلفة، عبارة عن 4 فئات تذاكر عادية، و7 فئات تذاكر مميزة، مشيرًا إلى أن نسبة التذاكر المميزة تمثل نسبة 30% من حجم معظم الاستادات في روسيا، أما الـ70% "التذاكر العادية" فيتم توزيعها بطريقة غير متساوية، الفئات العادية للدرجة الأولى و الثانية والثالثة توزع كالتالي من خلال 3 منافذ:

1- موقع الفيفا الرسمي: الكمية الأكبر من التذاكر، وذلك عن طريق اللوتات التي تطرحها الفيفا على الموقع الرسمي للبطولة، المتصل بالموقع الرسمي للفيفا، وذلك في مواعيد محددة ومعلنة مسبقًا، ولكن غالبًا لا يستطيع أحد الشراء، نظرًا للإقبال الشديد من كل أنحاء العالم، سواء من مشجعين، أو وكلاء سفر، أو سماسرة تذاكر غير معتمدين، لذلك احتمال الشراء صعبة جدًا وشبه مستحيلة في معظم الأحيان  بهذه الطريقة.

كما ذكر أن عدد الكراسي المتاحة في جميع مباريات كأس العالم لا يتعدى 3 ملايين ونصف مليون كرسي خلال الـ64 مباراة، وعلى أقل تقدير عدد الأشخاص الذين حاولوا شراء تذاكر كأس العالم عن طريق الويب شوبينج فقط، منذ طرح التذاكر، تعدى الـ100 مليون طلب شراء! فلن يتمكن الفيفا من تنفيذ أكثر من 3.5?‏ من الطلبات لجميع الفئات العادية والمميزة.

2- عدد تذاكر ضئيل جدًا لا يتعدى 2?‏ من عدد المشجعين في كل مباراة يتم تخصيصه لاتحادات كرة القدم بالدول المشاركة (إجمالي 2000 تذكرة وفي الغالب يقوم اتحاد كل دولة بتخصيصها للرعاة الرسميين للمنتخب.

3- جزء ضئيل يتم تخصيصه لوكالات السياحة الروسية، ويتم طرحه قبل البطولة بفترة بسيطة.

4- جميع تذاكر الدرجة الرابعة مخصصة للجمهور الروسي.

وأضاف، أن التذاكر المتاحة التي تباع من خلال بوك يور ستار وبرايم تورز، الوكيل الحصري لتذاكر كأس العالم في مصر، هي التذاكر الممتازة بجميع فئاتها، وهي متعارف عليها عالميا باسم "الهوسبيتالبتي تيكتس"، و هي تمثل30?‏ من حجم تذاكر كأس العالم، والتذكرة تشمل حضور المباراة في كرسي مميز، إضافة إلى الاستمتاع ببوفيه مأكولات ومشروبات قبل وبعد وبين شوطي المباراة، إضافة إلى الدخول من أبواب مميزة، وبعض المزايا الأخرى، بحسب كل درجة؛ وأوضح أن تذاكر الهوسبيتاليتي مقسمة إلى 7 درجات، تبدأ من 595 دولارًا للتذكرة للمباراة الواحدة، وذلك خلال الـ49 مباراة الأولى وهي (مباريات المجموعات)، وتتغير الأسعار إلى أعلى في كل مرحلة من مراحل البطولة.

وأوضح طلعت أن الإقبال على الشراء منذ نهاية القرعة منقطع النظير على كل الوكلاء ونتوقع أن ينفذ العدد المتاح في فئات معينة قريبًا.

انطلق اليوم في العاصمة الروسية موسكو مؤتمر وورشة عمل وكلاء تذاكر كأس العالم 2018، بحضور وكلاء الدول المشاركة وغير المشاركة في مونديال روسيا 2018.

وألقى كلمة الافتتاح خاميس بيروم، رئيس مجلس إدارة "ماتش هوسبيتاليتي"، الوكيل الحصري لتذاكر كأس العالم، ولجميع بطولات الفيفا في كل أنحاء العالم، وألقى كلمة الختام في المؤتمر أليكسي سيروكرين، رئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم روسيا 2018، الذي وعد بالتزام الحكومة الروسية بتقديم كل الدعم لنجاح البطولة.

وأوضح، أن خدمات الأمن والمواصلات الداخلية وجميع الخدمات اللوجيستية سوف تكون على أعلى مستوى من الآن، كما حضر المؤتمر أيضًا فكتوريا لوببريفا سفيرة كأس العالم 2018 وملكة جمال روسيا السابقة، وسفيرة الأمم المتحدة.

من جانبها ألقت لوبيريفا كلمة عن السياحة الروسية، وأكدت على مدى استعداد الشعب الروسي بمساعدة الحكومة لظهور روسيا و المونديال في أحسن صورة ممكنة.

وحضر من مصر المهندس تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة شركة مجموعة برايم، ومحمد طلعت، رئيس مجلس إدارة شركة بوك يور ستار إنترناشيونال، الوكلاء الحصريون لبيع تذاكر كأس العالم داخل جمهورية مصرالعربية، وذلك أثناء حضورهم مؤتمر وكلاء تذاكر كأس العالم بالعاصمة الروسية موسكو، اليوم، للاستفسار عن كيفية شراء تذاكر المباريات والسفر إلى روسيا لمشاهدة كأس العالم وتشجيع المنتخب المصري.


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

لمن ستعطى صوتك فى الانتخابات الرئاسية المقبلة؟

  • ظهر

    11:55 ص
  • فجر

    05:22

  • شروق

    06:51

  • ظهر

    11:55

  • عصر

    14:41

  • مغرب

    16:59

  • عشاء

    18:29

من الى