• الأربعاء 13 ديسمبر 2017
  • بتوقيت مصر06:53 م
بحث متقدم

لهذه الأسباب.. «حجازي» مطلوب في ليفربول وليستر

الرياضة

حجازي
حجازي

أمير سعد

أخبار متعلقة

الدوري الإنجليزي

المصريون

ليفربول

احمد حجازى

حجازي

بات أحمد حجازي، مدافع وست بروميتش والمنتخب الوطني، محط أنظار العديد من الأندية الكبرى في في بطولة الدوري الإنجليزي، والتي يأتي في مقدمتها ناديا ليفربول وليستر سيتي، وذلك بعد ظهوره بمستوى مميز مع فريقه، خلال الجولات الماضية من البريميرليج .

وذكرت شبكتي «espn » و«بي بي سي» البريطانية، إن ناديي ليفربول وليستر سيتي يسعيان لضم المدافع المصري أحمد حجازي، في فترة الانتقالات المقبلة.

ويوجد عدة أسباب جعلت أحمد حجازي محط أنظار هذه الأندية الكبرى وهي:

ضعف دفاع ليفربول وليستر سيتي:

وضع كل من نادي ليفربول وليستر سيتي مدافع منتخنبا الوطني خيارهم الأول للتعاقد معه في الفترة المقبلة بسبب ضعف دفاعهم الواضح هذا الموسم حيث يعد نادي ليفربول ثالث اضعف دفاع هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن ويحتل ليستر سيتي رابع اضعف دفاع.

جذب الأنظار:

استطاع أحمد حجازي جذب الأنظار له مع فريقه وست بروميتش ألبيون بعد تألقه اللافت في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وتسجيله هدف فريقه الوحيد على حساب نظيره بورنموث 1/ 0 وحصوله على جائزة رجل المباراة.

وعاد في الجولة الثانية من عمر البطولة وتألق وشارك في فوز فريقه أمام نظيره بيرنلي بنتيجة هدف مقابل لا شيء وحصوله على جائزة رجل المباراة للمرة الثانية على التوالي ومشاركته الأساسية دائما وتألقه في الـ14 جولة السابقة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

التأقلم مع الأجواء سريعا:

استطاع أحمد حجازي التأقلم سريعا مع أجواء بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" واندماجه مع الفريق وإتقانه اللغة الإنجليزية والتعامل باحترافية مع زملائه في الفريق حسب ما صرح توني بوليس المدير الفني الويلزي السابق لفريق وست بروميتش البيون.

ثقة المدربين له:

كسب أحمد حجازي ثقة مدربها السابق الويلزي توني بوليس المدير الفني للفريق الذي قرر منحه الفرصة والمشاركة أساسيا في جميع المباريات السابقة، بالإضافة لمباريات فترة الإعداد والإشادة به في تصريحات بالمؤتمرات الصحفية والصحف الإنجليزية عندما تم اقالة المدرب الويلزي جاء المدرب المساعد ليقود الفريق ويستمر في الدفع بلاعب منتخبنا الوطني في المباريات.

تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

لمن ستعطى صوتك فى الانتخابات الرئاسية المقبلة؟

  • فجر

    05:21 ص
  • فجر

    05:21

  • شروق

    06:50

  • ظهر

    11:54

  • عصر

    14:40

  • مغرب

    16:58

  • عشاء

    18:28

من الى