• الإثنين 11 ديسمبر 2017
  • بتوقيت مصر04:56 م
بحث متقدم

نقيب معلمي القليوبية يكرم أبناء المعلمين

قبلي وبحري

التكريم
التكريم

علي اسماعيل

أخبار متعلقة

المعلمين

تكريم

أبناء

نظمت اللجنة النقابية لمركز بنها برئاسة محمود العمريطى، نقيب معلمي شمال القليوبية، احتفالية لتكريم أبناء المعلمين المتفوقين في العامين الدراسيين الماضيين وعددهم 106 طلاب بالمرحلة الابتدائية، بنادي المعلمين ببنها.

وأقيمت الاحتفالية بحضور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وعاطف سلامة وكيل المديرية، والنائب جمال كوش عضو مجلس النواب عن دائرة مركز بنها، ومحمد حسن مدير العلاقات العامة بالمديرية، وسعيد ندا مدير إدارة بنها التعليمية، وهالة حسام الدين وكيل إدارة بنها، ومحمد سعد زيان رئيس مجلس أمناء إدارة بنها، ولفيف من قيادات نقابة شمال القليوبية ولجانها النقابية.

ورحب العمريطى في كلمته بكافة القيادات التعليمية والنقابية التي حضرت الاحتفالية وعلى رأسهم طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، مؤكدا أنه ألغى كافة الفقرات الموسيقية والترفيهية بتلك الاحتفالية وذلك لحالة الحزن التي تغمر قلوب كافة المصريين من جراء العملية الإرهابية الخسيسة التي استهدفت أهالينا بمسجد الروضة بالعريش وأكدت على أن الإرهاب لا دين له.

وأكد سعادته بتكريم أبناء المعلمين في بيتهم وأن نقابة المعلمين بابها مفتوح للمعلمين وأبنائهم وهذا التكريم هو لمسة وفاء من النقابة تجاه أبنائها المعلمين هؤلاء الذين يحملون راية العلم والتنوير وقد وجه العمريطى الشكر لـ اللجنة المنظمة للاحتفالية برئاسة خالد خليل أمين عام اللجنة النقابية بمركز بنها  وكافة أعضاء اللجنة على حسن الأداء والتنظيم والاستقبال.

وقال عجلان في كلمته أن مصر حزينة والعالم العربي حزين لما حدث بمسجد الروضة وقد أجلنا كافة الاحتفالات حزنا على أبنائنا وأهالينا من شهداء الوطن ولكن العمل لن يتوقف لرفعة الوطن والنهوض بالعملية التعليمية ومنها تكريم المتفوقين من أبناء المعلمين لحثهم على مزيد من التفوق ويكونوا قدوة لغيرهم مشيرا إلى أن قمة السعادة هو تقديم أفضل خدمة لأبنائنا الطلاب وأن نرى ثمارما زرعناه وهو تفوقهم علميا.

وقد أعرب المعلمون عن سعادتهم بهذا التكريم والحفاوة وحسن الاستقبال من قبل اللجنة النقابية لمركز بنها، خاصة أن هذا التكريم قد حضره جميع القيادات التعليمية وأعضاء البرلمان.

ومن الجدير بالذكر، أن الاحتفالية اقتصرت على تلاوة القرآن الكريم والسلام الجمهوري والوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء وتكريم المتفوقين من أبناء المعلمين والإعلان عن أن تكريم المرحلة الإعدادية والثانوية سيكون خلال الأيام القادمة.






تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

لمن ستعطى صوتك فى الانتخابات الرئاسية المقبلة؟

  • مغرب

    04:58 م
  • فجر

    05:19

  • شروق

    06:48

  • ظهر

    11:53

  • عصر

    14:39

  • مغرب

    16:58

  • عشاء

    18:28

من الى