• الجمعة 15 ديسمبر 2017
  • بتوقيت مصر05:53 م
بحث متقدم

بالصور.. إقبال كثيف فى إنتخابات نادي بلدية المحلة

قبلي وبحري

إقبال الألاف من أعضاء الجمعية العمومية فى إنتخابات مجلس نادي بلدية المحلة
إقبال الألاف من أعضاء الجمعية العمومية فى إنتخابات مجلس نادي بلدية المحلة

محمد عبدالناصر

أخبار متعلقة

الجمعية العمومية

محافظة الغربية

نادى بلدية المحلة

مسئول قطاع الرياضة بالمديرية

اللجان الإنتخابية

شهد نادي بلدية المحلة الكبري بمحافظة الغربية اليوم، بدء إقبال الآلاف من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي للمشاركة فى الإدلاء بأصواتهم فى إنتخابات مجلس إدارة نادي بلدية المحلة وسط حاله من الاستنفار الأمني حيث انتشرات قوات من الشرطة السرية والنظامية بمحيط النادي وداخل ساحات الاقتراع للتأمين سير العملية الإنتخابية حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص بين كافة المرشحين.

وتجري عمليات الاقتراع  تحت إشراف كل من المستشار محمد محمود شويته رئيس اللجنة العليا للانتخابات والمستشار عبد الله فتوح عضو اللجنة والمستشار محمود راجح عضو عضو اللجنة بالتنسيق مع المحاسب محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة والدكتور على الراعي مسئول قطاع الشباب والدكتور أيمن عقبة مسئول قطاع الرياضة والشناوي ماضي مدير الشئون الإدارية.

كما قسمت اللجان الانتخابية إلى 30 لجنة موزعه، حيث بلغ أعضاء الجمعية العمومية  21684 ألف كما يبلغ أعضاء من يحق لهم التصويت  15484عضو جمعيه عمومية كما تقدم للترشح على مقاعد مجلس الإدارة ما يقرب من 34 مرشح.

وتدور العملية الانتخابين بين كل من علي منصب مقعد الرئيس مصطفى السامولي رئيس النادي الأسبق، ومصطفى أبو قمر الحكم الدولي السابق و3 مرشحين. على منصب نائب رئيس مجلس الإدارة وهم كل من  طلعت الغنام وعاطف فرغل عضو مجلس الإدارة الأسبق ومحمد الألفي عضو مجلس الإدارة الحالي.

وعلى منصب أمين الصندوق ترشح: مصطفى محمود الشامي ومحمد فريد، كما  ترشح للعضوية فوق السن إبراهيم السكري وأحمد السحلي، أحمد جلال همام، أحمد نافع، أحمد التركي، أحمد حسين، حازم حماد، حسام بصل، دعاء البدري، شريف الجعار، فيصل الملاح، عمرو عاطف البنا، عمرو عبدالشافي، عمرو جاد الله، محمد على الدين، محمد حسن، مي السكري، نجفة المتولي، هشام راشد، وائل الترياقي ووحيد مكاوي و7 مرشحين.

بينما ترشح على منصب عضو تحت السن كل من: أسامة خليل، إسلام الحلو، محمد أبو الروس، محمد محمود الرفاعي "محمد لذيذ"، محمود عبدالقادر، وليد شاهين علاء عماد الطحان.

في المقابل أكد الدكتور أيمن عقبة مسئول قطاع الرياضة بالمديرية أن سير عمليات الإقتراع شهدت تزايد أعضاء الجمعية العمومية فى بداية من الساعة 9 صباحا والمنتظر أن ترتفع مع قرب إغلاق الصناديق الانتخاب فى الساعة 7 مساءا.

وأشار "عقبة" أن حاله من الاستقرار تسود فى ظل اجراء عمليات الاقتراع تحت إشراف قضائي كامل لضمان حسن سير العملية الانتخابية ورعاية حقوق الناخبين ومبدأ تكافؤ الفرض بين كافة المتقدمين أمام صناديق.




من ناحية أخري أصدر اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية توجيهاته إلى اللواء عبد اللطيف الحناوي حكمدار الأمن بالمحلة وسمنود بالضرورة الدفع بتشكيلات من قوات الأمن المركزي والمدرعات ودوريات من الشرطة السرية والنظامية لضمان حسن سير العملية الإنتخابية ومنع أى إثارة للشغب من جانب مؤيدي ومرشحي الإنتخابات بالنادي .

كما أوضح مدير الأمن فى تصريحات صحفية بقوله " لن نقبل بأى تجاوز أو إثارة بلبلة خلال فعاليات التصويت فى انتخابات النادي ودورنا حفظ أمن واستقرار العملية الإنتخابية وتأمين عمليات فرز اللجان مع بدء اغلاق صناديق الاقتراع " .


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

لمن ستعطى صوتك فى الانتخابات الرئاسية المقبلة؟

  • عشاء

    06:29 م
  • فجر

    05:22

  • شروق

    06:51

  • ظهر

    11:55

  • عصر

    14:41

  • مغرب

    16:59

  • عشاء

    18:29

من الى