• الجمعة 15 ديسمبر 2017
  • بتوقيت مصر02:53 ص
بحث متقدم

«وكيل تعليم الفيوم» يشن جولة تفقدية على مدارس المحافظة

قبلي وبحري

وكيل تعليم الفيوم يتفقد مدرسة باغوص الابتدائية
وكيل تعليم الفيوم يتفقد مدرسة باغوص الابتدائية

كتب - محمد جمعة

أخبار متعلقة

التربية والتعليم

الفيوم

قام الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، بمتابعة ميدانية لمدارس الفيوم تابع مدرسة الشهيد مصطفى أحمد على، إدارة غرب الفيوم التعليمية وتفقد الفصول الدراسية ومعمل الحاسب الآلى كما تابع فصل الدمج بالمدرسة وحفز التلاميذ على الجد والتفوق ومنح التلاميذ جوائز من أجل تحفيزهم على مواصلة التعليم بالمدرسة.

كما تابع الفصول الدراسية بالمدرسة وحضر حصة لغة عربية بالصف الرابع الابتدائي وناقش التلاميذ علمياً على السبورة للوقوف على المستوى العلمي للتلاميذ، كما حضر حصة رياضيات بالصف الثاني الابتدائي وحصة لغة إنجليزية بالصف الثالث الابتدائي وناقش التلاميذ على السبورة للوقوف على المستوى العلمي للتلاميذ وشجع التلاميذ على ضرورة الجد والاجتهاد من أجل النجاح والتفوق.

وحضر حصة لغة عربية بالصف الأول الابتدائي وناقش التلاميذ على السبورة  ونبه مشدداً على معلم الفصل ضرورة بذل الجهد والعطاء والإخلاص في العمل وكذلك ضرورة تنمية الولاء والانتماء والوطنية والفداء في نفوس التلاميذ منذ الصغر، كما حث التلاميذ على الحضور مبكراً وحضور طابور الصباح وتحية علم مصر وأن يكون لهم الولاء والانتماء والوطنية والفداء لمصر الحبيبة.

وخلال زيارته للمدرسة أشاد بنظافة المدرسة والفصول الدراسية وقام بمتابعة المبني القديم بالمدرسة وحمامات المبني القديم بالمدرسة وتم التنسيق فوراً مع إدارة التخطيط والمتابعة بالمديرية من أجل إدراجه في خطة الصيانة الشاملة.

 كما تابع إدارة الوسائل التعليمية ومقرها مدرسة الشهيد مصطفى أحمد على وقرر إحالة فني صيانة بقسم الوسائل التعليمية للتحقيق بسبب خروجه من المدرسة دون أذن من السيدة مديرة المدرسة، كما قرر إحالة مسئول دفتر الحضور والانصراف بإدارة الوسائل التعليمية للتحقيق بسبب عدم انضباط دفتر الحضور والانصراف حتى الساعة التاسعة صباحاً.

 قام بمتابعة مدرسة التجارة بنات بالفيوم وتابع الفصول الدراسية ونبه مشدداً على السيد مدير المدرسة بضرورة نظافة المدرسة وكذلك التأكيد على حضور جميع المعلمين طابور الصباح وتحية علم مصر.

وخلال زيارته وجد طالبة مريضة بالمدرسة فقام بالاتصال بالإسعاف فوراً والتي وصلت على الفور وتمت معالجة الطالبة المريضة واطمئن على الطالبة و تابع وكيل الوزارة إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية ومقرها مدرسة التجارة بنات بالفيوم وأشاد بإنجازات إدارة الموهوبين ونبه على جميع أعضاء إدارة الموهوبين بضرورة الاهتمام بالموهوبين والموهبة لدى جميع الطلاب بمدارس المحافظة وتابع قسم التربية الفنية وأشاد بإنتاج القسم . كما قرر نقل عامل الخدمات بالقسم إلى مدرسة التجارة بنات وتكليف عامل إدارة الموهوبين للقيام بعمله وعمل إدارة الموهوبين وذلك لوجود عجز في العمال بالمدرسة.

 كما حضر ندوة دينية بمسرح مدرسة التجارة مع أحد علماء الأوقاف وفى حضور عدد كبير من طلاب المدارس وذلك من أجل تصحيح الأفكار السيئة التي يتبناها فئة لا دين لهم ولا أخلاق وغرس القيم والأخلاق الحميدة في نفوس الطلاب ونبذ الأفكار المتطرفة وكذلك تنمية روح الولاء والانتماء في نفوس الطلاب من أجل مصر ونهضة مصر وتطورها وتقدمها. ثم ميكنة شئون الطلبة بمدرسة التجارة بنات بالفيوم وأشاد بجهود دمج التكنولوجيا – إدارة غرب الفيوم في إنشاء قاعدة بيانات ميكنة شئون الطلبة بالمدرسة على أعلي مستوى.

كما قرر وكيل الوزارة إنذار مسئول أمن باب مدرسة التجارة بنات بالفيوم بسبب وجود علبة سجائر على دفتر الأمن على باب المدرسة، ونبه مشدداً عليه بعدم التدخين نهائياً داخل المدرسة.  


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

لمن ستعطى صوتك فى الانتخابات الرئاسية المقبلة؟

  • فجر

    05:22 ص
  • فجر

    05:22

  • شروق

    06:51

  • ظهر

    11:55

  • عصر

    14:41

  • مغرب

    16:59

  • عشاء

    18:29

من الى